منتدى عشوقـآت
اللهم صل على محمد وآل محمد
منتدى أنصار الامام المهدي(ع) يرحب بكم
هنا نلتقِي لنجدد العهد لمولاناالقائِم المنتظر،
حيـآكم معنا ..
لآنريدكَ ضيفا بل من اهل الدآر الولائية

منتدى عشوقـآت

عبق الولاية الحيدرية ،وحرارة الانتظار المهدوية ،والنفحات الالهية ....
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
عزيزتي الغاليه: حينما يسدل ظلام الليل وتظهر نجومه المتلأله وتسكن النفوس وتغمض العيون انهضي من فراشك قائلة ((اللهم قدرني على طاعتك فما أبتغي غير رضاك ربي... ثم قومي من فراشك وتوضأي وصلي صلاة الليل هالله هالله في صلاة الليل وصيتي لكم فهي تجعلك هالة من نور لم يستطع المصباح ان يوازي جمالك ولا القمر ان ينظر اليك لانه خجلا منك..!! دعواتكم مديرتكم وخادمتكم: عشووقه
مطلووب مشرفاات للأقساام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عظم الله لكم الاجر باستشهاد سيد الشهداء ابا عبدالله الحسين ارواحنا له الفداء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» خااااااص بنات ثانوي فقط
السبت مارس 10, 2012 11:14 pm من طرف عشوقه

» \\//\\**أهم القوانـــــــين .. يجب الأطلاع قبل وضع اي روايـه **//\\//
الخميس يونيو 23, 2011 8:44 am من طرف عشوقه

» رواية قصيره عن عبد العزيز
الخميس مارس 24, 2011 9:49 pm من طرف عشوقه

» اكسوارات
الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:30 am من طرف توأم القمر

» ملابس شتاء 2010
الثلاثاء فبراير 15, 2011 2:27 am من طرف توأم القمر

» روايه روعة البنات
الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:12 am من طرف توأم القمر

» روايه روعه البنات 2
الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:08 am من طرف توأم القمر

» رواية روعة بنات الثانويه
الثلاثاء فبراير 01, 2011 3:06 am من طرف توأم القمر

» ملخص مادة الكيمياء اول ثنوي مطور
الأحد يناير 16, 2011 11:38 pm من طرف مكسورة الخاطر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عشوقه
 
عاشقه الزهراء
 
عاشقة الحوراء
 
توأم القمر
 
دمعة مشتاقه
 
M&M's
 
مكسورة الخاطر
 
بنت الزهراء
 
moon
 
MaCnTooSHa
 
سحابة الكلمات الدلالية
يناير 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية
تصويت

شاطر | 
 

 عندما يغدرون بك ماذا تفعل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عشوقه
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 360
نقاط : 1613
6
تاريخ الميلاد : 12/08/1994
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 24
الموقع : في قلب من أحـــــــــب
وسام التميز
الادارة

مُساهمةموضوع: عندما يغدرون بك ماذا تفعل   الخميس فبراير 18, 2010 6:24 pm


عادتا ياتي الغدر من الاشخاص الذين نسمح لهم من الدخول في دايرة قريبه مننا

وعندما يخالفون مانريد وبعلمهم ان مايفعلونه يسبب لنا مشاعر سلبيه قد تطول مدة شعورنا بها


في هذه الحالة اعلم اخي الكريم واختي الكريمة انك لابد ان تتخيل انهم خرجوا من الدائره ولا وجود لهم فقط تركو مشاعر سلبيه وعليك ان تتعامل بذكاء وتتجاهل هذه المشاعر وتتخيل نفسك وقد

اخرجتهم ويبقا الفراغ الذي تركوه هنا لابد من التاني وعدم الاستعجال في ادخال بديل ليعوض النقص الذي تركوه

ولابد ان نستخلص الاشياء الايجابية التي استفدناها من التجربة السلبية وتجاهل الاشياء السلبية

ولكن السؤال الذي يخطر ببالك كيف استخلص اشياء ايجابية من تجربة سلبية ؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://szfh.hooxs.com
عاشقة الحوراء
الرقابه الاداريه
الرقابه الاداريه
avatar

انثى
عدد المساهمات : 198
نقاط : 710
12
تاريخ الميلاد : 14/03/1995
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 23
الموقع : szfh.hooxs.com

مُساهمةموضوع: رد: عندما يغدرون بك ماذا تفعل   السبت فبراير 20, 2010 11:17 pm

بالتأكيـــــــــد راح نستفيد منها بأننا نقلب السلبي لأيجابي
مو موضوعنا هذا .. الموضوع كيـــــف ننفذ هالامووور ؟؟
بأننا ما نكرر الخطأ اللي وقعنا فيـــه من قبل ..ـ
مو بس كذا الا نحط بعد اشياء تجعل الاخطاء السابقه مستحيـــــلة الحدوث في التجربه الثانيــه ..
ويجب ايضا ان نتوقع حدوث اي مشااكل مشابهه و نتلافى حدوووثها بأي طريقة ما وبالتأكيــــد من الاسااس الاختيار الجيـــــد هو الذي يصنع الجوودة والراااحــــه ...ـ
يــــــــــــــــجب ان نتذكر ايضا المثل القائل :ـ
من لا يخطأ لا يتعلم //وكل من يخطأ يتعــلم ويطوور نفســـــــه
عذرا على الاطاله ..


تحيـــــــــــــــاتي الحااااااااااااااارة .......ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يغدرون بك ماذا تفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشوقـآت :: الْقـِسْمْ العَ ــآمْ :: الحِ ــــــــوَارُ والِّنَقاشُ العَامْ-
انتقل الى: